كيف أمنع المواقع من تقفي اثري؟

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
120
яσσтProject

яσσтProject

rootproject
[ Coder TeaM ]
معلومات яσσтProject
نظام التشغيل
windows_7
كيف أمنع المواقع من تقفي اثري؟
عندما أتصفح الانترنت بشكل يومي وأزور المواقع المختلفة وعندي دخولي لأي موقع يظهر لي زر للموافقة على شروط سياسة الإستخدام التي يتبعها الموقع، عادة انا لا أقرء الشروط وسياسة الإستخدام وأشك أن هناك من قرء هذه الشروط طبعا هذا أمر خطير جدا واليوم عند زيارتي لأحد المواقع قررت أن أقرء شروط الإستخدام فوجدت أن الموقع يجمع معلومات حساسة وشخصية مثل عنوان IP الخاص بي وموقعي ونوع المتصفح ونظام التشغيل الدي أشتغل عليه والعديد ن التفاصيل الأخرى!

المطلوب هنا كيف أحمي نفسي وأمع هذه المواقع من تقفي أثري أنا لا أقص طريقة إخقاء عنوان الـ IP فقط بل اقصد كيف امنع المواقع من جمع المعلومات عني؟
إذا كان هناك شرح أو برنامج أو اداة معينة للقيام بهذا الدور أرجو الإفادة وشكرا.

iiYoyo

iiYoyo

مـشُرٍفَ إآقسًٌُُإآمـ إآلُتـ,صمـيَمـ
طاقم الإدارة
معلومات iiYoyo
نظام التشغيل
windows_7
جرب استخدم virtualbox و في بي ان وبروكسي متصفح تور ,,,,,,,, اضنه سيفي بالغرض

X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
https://www.facebook.com/djawed23
نظام التشغيل
windows_xp
vpn وأمورك بالسليم

jklr

jklr

Beginner Hacker
معلومات jklr
نظام التشغيل
windows_10
tor browser

X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
نظام التشغيل
windows_xp
تور يعمل فلترة للمواقع ولازمو كثير وقت حتى يحمل معك الموقع ف vpn كافي اتوقع بما انو انت مش رح تعمل اشي خطير خارج عن القانون يعني انت بدك تتخفى بس فال vpn يساعدك على تغيير عنوان الايبي وهكذا تكون في مأمن من المواقع يلي تأرشف معلومات الزائر على قواعد بياناتها

• اعجبني
التفاعلات: jklr
X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
نظام التشغيل
windows_xp
جرب استخدم virtualbox و في بي ان وبروكسي متصفح تور ,,,,,,,, اضنه سيفي بالغرض
تور يعمل فلترة للمواقع ولازمو كثير وقت حتى يحمل معك الموقع كما سبق القول اما بالنسبة لنقطة virtualbox فمش رح تفيد لانو انت لساتك تاخذ نت من نفس الشبكة فالايبي الخارجي ما يتيغر يعني ببساطة الايبي يلي تتصفح فيه المواقع مش رح يتغير فال vpn يبقى احسن حل كونو شبكة خاصة virtual private network بحكم انو انت مش رح ترتكب اشي غير قانوني وتوقع بمشاكل مع حكومات معينة او ما شابه ذلك

jklr

jklr

Beginner Hacker
معلومات jklr
نظام التشغيل
windows_10
تور يعمل فلترة للمواقع ولازمو كثير وقت حتى يحمل معك الموقع ف vpn كافي اتوقع بما انو انت مش رح تعمل اشي خطير خارج عن القانون يعني انت بدك تتخفى بس فال vpn يساعدك على تغيير عنوان الايبي وهكذا تكون في مأمن من المواقع يلي تأرشف معلومات الزائر على قواعد بياناتها
كان ذلك سابقاً , أما الإصدارات الحديثة من تور فقد أصبحت السرعة ممتازة , وتعمل دون مشاكل ...

X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
نظام التشغيل
windows_xp
كان ذلك سابقاً , أما الإصدارات الحديثة من تور فقد أصبحت السرعة ممتازة , وتعمل دون مشاكل ...
حتى لو السرعة ممتازة يبقى في بطئ بالتصفح مقارنة بالتصفح باستخدام vpn لانو تور يستخدم خاصية البصلة فقبل ما تفوت الموقع اتأكد مليون بالمئة انو تم نقلك على اكثر من 4 ايبيهات من حول العالم فمن 4 او 5 ايبي لتفوت عالموقع وهذا ما يجعل عملية التعقب في مصتفح تور صعبة جدا وانت عارف تور ليش يستخدم للشغل الثقيل يعني ههه اما بالنسبة للتصفح العادي بكما قلت vpn يكفي من ناحية سرعة الاتصال ومن ناحية الامان

• اعجبني
jklr

jklr

Beginner Hacker
معلومات jklr
نظام التشغيل
windows_10
حتى لو السرعة ممتازة يبقى في بطئ بالتصفح مقارنة بالتصفح باستخدام vpn لانو تور يستخدم خاصية البصلة فقبل ما تفوت الموقع اتأكد مليون بالمئة انو تم نقلك على اكثر من 4 ايبيهات من حول العالم فمن 4 او 5 ايبي لتفوت عالموقع وهذا ما يجعل عملية التعقب في مصتفح تور صعبة جدا وانت عارف تور ليش يستخدم للشغل الثقيل يعني ههه اما بالنسبة للتصفح العادي بكما قلت vpn يكفي من ناحية سرعة الاتصال ومن ناحية الامان
100% للشغل الثقيل 😂

X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
نظام التشغيل
windows_xp
100% للشغل الثقيل 😂
100 % يا قلبي 🤣

• اعجبني
iiYoyo

iiYoyo

طاقم الإدارة
معلومات iiYoyo
نظام التشغيل
windows_7
تور يعمل فلترة للمواقع ولازمو كثير وقت حتى يحمل معك الموقع كما سبق القول اما بالنسبة لنقطة virtualbox فمش رح تفيد لانو انت لساتك تاخذ نت من نفس الشبكة فالايبي الخارجي ما يتيغر يعني ببساطة الايبي يلي تتصفح فيه المواقع مش رح يتغير فال vpn يبقى احسن حل كونو شبكة خاصة virtual private network بحكم انو انت مش رح ترتكب اشي غير قانوني وتوقع بمشاكل مع حكومات معينة او ما شابه ذلك
اولا بالنسبة للوقت في الفلترة فهو ما يهمه الوقت الشي الي يهمه هو الامان
ثانيا virtual box مو للايبي انا قلتله يستخدمه حرصا علي الملفات علي علي جهازه الشخصي
والفي بي ان لحجب الايبي

X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
نظام التشغيل
windows_xp
اولا بالنسبة للوقت في الفلترة فهو ما يهمه الوقت الشي الي يهمه هو الامان
ثانيا virtual box مو للايبي انا قلتله يستخدمه حرصا علي الملفات علي علي جهازه الشخصي
والفي بي ان لحجب الايبي
يا قلبي ترى انا عطيتو افظل حل يعني من حيث السرعة والتصفح ف vpn كافي جدا اما بالنسبة لل virtaulbox مينفعش لانو ياخذ ايبي من الشبكة وعن طريق worm ينتشر داخل الشبكة فيك تخترق كل اشي عليها حتى لو كان عنظام وهمي المفي بي ان يغير الايبي مش يحجبو

iiYoyo

iiYoyo

طاقم الإدارة
معلومات iiYoyo
نظام التشغيل
windows_7
يا قلبي ترى انا عطيتو افظل حل يعني من حيث السرعة والتصفح ف vpn كافي جدا اما بالنسبة لل virtaulbox مينفعش لانو ياخذ ايبي من الشبكة وعن طريق worm ينتشر داخل الشبكة فيك تخترق كل اشي عليها حتى لو كان عنظام وهمي المفي بي ان يغير الايبي مش يحجبو
اولا اختراق الاجهزة المتصلة علي الشبكة ثعب جدا ولا يك
اولا بالنسبة لاختراق الاجهزة المتصلة بالشبكة فشكلك نسيت vpn اوك مو مهم حتي لو مافي vpn تري اختراق الاجهزة المتصلة بالشبكة صعب وايضا لا يكون هناك وصول كامل علي عكس اختراق الجهاز مباشره
ثانيا كل واحد ليه وجهة نظر ( الاختلاف لا يولد خلاف ) انت قلت انك اعطيته افضل حل ,,,,,, اوك ذا من وجهة نظرك
وانا اعطيته الحل من وجة نظري ايضا ولاكني لا اقول ان حلي هو افضل حل لانه لا محاله سوف ياتي شخص اخر ويطرح حل افضل مني ومنك
تحياتي

X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
نظام التشغيل
windows_xp
اوك طيب ليش معصب يزلمة هاد نقاش مفتوح مش رح يخلص ما يخليك تعصب والله حرام هاد أولا وثانيا انا قاعد أناقشك عشان ارفع عدد المشاركات عندي يوصل 100 أوخذ 5 نحمات بدل 4 وثالتا والله احترم وجهة رأيك فلهيك لا تعصب يا مصممنا العزيز لانو لو زعلت مني مش رح تصمملي صور وفواصل خاصة فيني وهاد الامر مش لصالحي طبعا 🤣

iiYoyo

iiYoyo

طاقم الإدارة
معلومات iiYoyo
نظام التشغيل
windows_7
اوك طيب ليش معصب يزلمة هاد نقاش مفتوح مش رح يخلص ما يخليك تعصب والله حرام 🤣
😂😂😂 تراني مو معصب والله ,,,,,, انا فقط اطرح وجهة نظري ,,,,,,,,,,,, وخذ هذه المعلومة عني اذا انا كنت اشعر بالعصبية اتجاه شخص لما كنت لارد عليه من الاساس
تحياتي

X-LINE

X-LINE

اللهم اغفر لي وارحمني
طاقم الإدارة
[ Legend Hacker ]
معلومات X-LINE
Facebook
نظام التشغيل
windows_xp
😂😂😂 تراني مو معصب والله ,,,,,, انا فقط اطرح وجهة نظري ,,,,,,,,,,,, وخذ هذه المعلومة عني اذا انا كنت اشعر بالعصبية اتجاه شخص لما كنت لارد عليه من الاساس
تحياتي
ويه ويه يا بيل غيتس ههه انا قاعد ارفع مشاركاتي لأوصل 100 مشاركة مش أكثر لو ركزت شوي كنت تلاحظ هالامر لاني برد على تعليقات واعلق فمواضيع مش لازم اعلق عليها اصلا 😂

iiYoyo

iiYoyo

طاقم الإدارة
معلومات iiYoyo
نظام التشغيل
windows_7
ويه ويه يا بيل غيتس ههه انا قاعد ارفع مشاركاتي لأوصل 100 مشاركة مش أكثر لو ركزت شوي كنت تلاحظ هالامر لاني برد على تعليقات واعلق فمواضيع مش لازم اعلق عليها اصلا 😂
يب مثل تعليقك ذا 😂 😂 😂 😂

THE SHIELD

THE SHIELD

IT Security Engineer
طاقم الإدارة
معلومات THE SHIELD
نظام التشغيل
mac
ارديبي ياصاح 😂😂🤣

من نحن ؟؟

شبكة الصاعقة : هو احد منتديات امن المعلومات يهدف الى الوصول لاقصى الخبرات في الحماية

أعلى